الكازينوهات على الانترنت لعبة ورق مع واحدة أو مباراتين هي الفيلق. إن الفخ الذي يجب على لاعبي المال الحقيقي الذين يلعبون لعبة ورق على منصة واحدة تجنبه هو لعب اللعبة بقواعد غير عادلة أو غير متوازنة. تميل كازينوهات الإنترنت إلى التعويض عن لعبة البلاك جاك على الجسر من خلال وضع القواعد التي ستفيد الكازينو. يحتاج اللاعبون إلى التعود على حقيقة أن جميع أغاني العوامة على الإنترنت تقريبًا تسمح للتاجر بتجاوز الرقم 17 بدلاً من الاستيقاظ. العديد من ألعاب البلاك جاك على الجسر لديها أيضًا قواعد صارمة للدبلجة والمشاركة والاستسلام.

تقدم هذه الصفحة إصدارات مختلفة من لعبة ورق مع جسر أو جسرين يمكنك العثور عليهما عبر الإنترنت. سوف أقوم بتنظيم هذه المعلومات وفقًا لمطوري برامج كازينو الإنترنت الرائدين. عادة ما يكون لدى الكازينوهات المدعومة من العلامات التجارية الشهيرة للبرامج اختيار لعبة مماثل. هذا هو بالتالي مؤشر جيد للبحث اللعبة. ستجد أحيانًا واحدًا أو اثنين من الكازينوهات التي لها قواعد خاصة ، لكن هذه استثناءات. حتى بين الشركات ، والانحرافات خفية. تتشابه بشكل ملحوظ قواعد بلتش و ميكروغمينغ و ألعاب منافسة و مع قواعد اللعبة المفردة ، على الرغم من أن الاختلافات يمكن أن تغير قليلاً من ميزة المنتج بين العلامات التجارية.

إلعب تك بلاك جاك برو

في كازينوهات تلعب التكنولوجيا ، تسمى لعبة ورق اللعب على سطح المكتب لعبة ورق برو أو العوامة المهنية. قد يؤدي ذلك إلى إرباك بعض اللاعبين ، ولكن على الأقل لدى تلعب التكنولوجيا اسم علامة تجارية معروف لألعابها في لعبة يمكن العثور عليها بسرعة. تعد تلعب التكنولوجيا علامة تجارية لبرامج الكازينو عبر الإنترنت التي تدعم أكثر من 230 موقعًا مختلفًا للألعاب عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. يستند تلعب التكنولوجيا إلى جزيرة آيل أوف مان ويستهدف اللاعبين البريطانيين والأوروبيين. في هذه اللعبة ، يمكن للموزع أن يتغلب على 17 ضعيفًا. يمكن للاعبين مضاعفة الرقم إلى 10 أو 11 فقط. لا يمكن للاعب أن يقسم مرة واحدة فقط ولا يتضاعف بعد الانقسام. لا توجد قاعدة للاستسلام بينما يبحث الوكيل عن لعبة ورق طبيعية عند عرض 10 أو الآس. يتمتع لعبة ورق برو بميزة منزلية تبلغ 0.48٪ ، مما يعني أن اللاعب يتلقى (في المتوسط) 99.52 دولارًا من كل 100 دولار.

ميكروغمينغ لعبة ورق

يقدم برنامج البلاك جاك ميكروغمينغ نسخة ذات سطح واحد. يجب أن ينقر اللاعبون على هذا الرابط المعين لأنه غير مدرج في لعبة ميكروغمينغ الكلاسيكية للبلاك جاك. لقد لاحظت أن ميكروغمينغ يحب إظهار العديد من أوضاع الألعاب ، لذا يتم سرد إصدارات الألعاب المتعددة والذهبية في جميع الألعاب الرئيسية بشكل منفصل. عند وصولك إلى أحد أكبر الكازينوهات في ميكروغمينغ ، ابحث عن الإصدار المكون من طابق واحد ضمن قائمته الخاصة. لا تقدم كل هذه المواقع هذا الخيار لأن حافة المنزل أصغر في لعبة البلاك جاك على الجسر ، مع تساوي جميع الأشياء. لدى ميكروغمينغ أكثر من 250 موقعًا للمقامرة حول العالم (بما في ذلك أكثر من 100 كازينو). وبالتالي فهي منصة شعبية جدا. يستخدم ميكروغمينغ العديد من أكبر الأسماء في الكازينوهات الأوروبية ، على الرغم من عدم قبول أي موقع ويب يستخدم المنتج للاعبين الآسيويين.